الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد.. محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد في ليلة سقوط ليفربول بالدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد.. محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد في ليلة سقوط ليفربول بالدوري الإنجليزي
نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد.. محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد في ليلة سقوط ليفربول بالدوري الإنجليزي

حقق فريق ليدز يونايتد فوزاً مستحقاً خارج ميدانه مساء اليوم السبت، والذي جاء على حساب فريق ليفربول في الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، كما شهدت المباراة تحقيق النجم المصري "محمد صلاح" لرقم قياسي جديد بقميص ليفربول.

ليفربول يسقط على ميدانه بالخسارة أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

وسقط فريق ليفربول على ميدانه وأمام جماهيره في ملعب "الآنفيلد"، بخسارة قاسية في الدقيقة الآخيرة من عمر المباراة، التي حُسمت نتيجتها لصالح فريق ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف، ليواصل لاعبي الريدز نتائجهم السلبية خلال منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ليدز يونايتد التسجيل مبكراً، بعد خطأ فادح ومشترك بين ثنائي ليفربول الحارس "أليسون بيكر" والمدافع " جو جوميز"، والذي استغله المهاجم الإسباني "رودرييجو" ليسجل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.

ليدز يونايتد يقضي على ليفربول بهدف قاتل في الدقيقة الآخيرة

وتمكن ليفربول من إدراك هدف التعادل عن طريق المهاجم المصري "محمد صلاح"، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس مرمى ليدز يونايتد عند الدقيقة 13.

اقرأ أيضاً

وفي الدقيقة الآخيرة من عمر المباراة، تمكن "كريسينسيو سامرفيل" من مراوغة مدافعي الريدز، وإرسال تسديدة أرضية سكنت الشباك، ليمنح فريق ليدز يونايتد ثلاث نقاط غالية بالفوز على ليفربول بنتيجة 2/1.

محمد صلاح يصبح ثاني أفضل الهدافين في تاريخ ليفربول

وأصبح "محمد صلاح" هو ثاني أفضل الهدافين في تاريخ نادي ليفربول، بعدما تخطى أسطورة الريدز السابق "ستيفن جيرارد"، بهدفه اليوم في مرمى ليدز يونايتد.

ورفع "صلاح" رصيده إلى الهدف رقم 122 بقميص ليفربول في جميع المسابقات، متفوقاً على "جيرارد" الذي سجل 121 هدفاً، وعلى بُعد ستة أهداف فقط من معادلة رقم هداف ليفربول التاريخي "روبي فاولر" الذي سجل 128 هدفاً.

نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد نتيجة مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول وليدز يونايتد ليفربول وليدز يونايتد نتائج مباريات اليوم محمد صلاح ليفربول