الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك.. الأهلي يتوج بلقب كأس السوبر المصري للمرة الـ12 في تاريخه على حساب الزمالك

الدوري الإنجليزي بالعربي

أطلق الحكم البرتغالي "فابيو خوسيه" صافرة نهاية ديربي كرة القدم المصرية بين الأهلي والزمالك، في المباراة لتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على ستاد "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

الأهلي يقضي على الزمالك بهدف برونو سافيو في السوبر المصري

توج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري، بعدما حقق فوزاً مستحقاً على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد، ليتوج بلقب السوبر للمرة الـ12 في تاريخه.

وأنهى النادي الأهلي شوط المباراة الأول بالتقدم بهدف دون رد، والذي جاء عن طريق البرازيلي "برونو سافيو"، بمهارة فردية رائعة إنتهت بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس المصري "محمد عواد" حارس مرمى فريق الزمالك عند الدقيقة 40.

الأهلي بطلاً لكأس السوبر المصري للمرة الثانية عشر في تاريخه

ونجح البديل "كريم فؤاد" في تسجيل هدف قتل المباراة لصالح الأهلي في الدقيقة +92 من الوقت بدل الضائع، بعدما تلقى تمريرة أرضية رائعة داخل منطقة الجزاء من زميله "طاهر محمد طاهر"، ليسكنها الشباك ببراعة كبيرة.

اقرأ أيضاً

ويُعد النادي الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات فوزه بلقب كأس السوبر المصري برصيد 12 بطولة حققها على مدار تاريخه، والتي كانت أخرها في مباراة اليوم على حساب الزمالك، الذي خسر مباراة السوبر للمرة السادسة أمام الأهلي.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك مباراة الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك الزمالك والأهلي كأس السوبر المصري نتائج مباريات اليوم نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم مباريات اليوم