الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب هزيمة ليفربول أمام ليدز يونايتد اليوم

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب هزيمة ليفربول أمام ليدز يونايتد
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب هزيمة ليفربول أمام ليدز يونايتد

نكشف لكم في هذا المقال، عن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، عقب خسارة ليفربول أمام ليدز يونايتد اليوم بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الآنفيلد"، في الجولة الرابعة عشر من منافسات البريميرليج موسم 2023/2022.

مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لأول مرة هذا الموسم بشكل مؤقت، بعدما حقق الفوز بهدف دون رد على حساب فريق ليستر سيتي مساء اليوم السبت، في إنتظار نتيجة مباراة أرسنال ضد نوتينجهام فورست مساء غداً الأحد، في ختام مباريات الإسبوع الـ14 من البريميرليج.

وعقب نهاية مباريات اليوم بسقوط ليفربول وتشيلسي، وفوز مانشستر سيتي وتوتنهام، فإن ترتيب قائمة فرق الصدارة حتى الآن كالتالي:

صراع فرق الهبوط يشتعل مبكراً بقائمة ترتيب البريميرليج

واشتغل صراع أندية أسفل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مبكراً هذا الموسم، في ظل تراجع نتائج عدد كبير من الفرق وإهدار العديد من النقاط، لتصبح المنافسة على تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي قوية للغاية.

اقرأ أيضاً

وكان ترتيب قائمة فرق الهبوط بجدول ترتيب البريميرليج كالتالي:

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي مباريات اليوم أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي ليفربول أرسنال مانشستر يونايتد تشيلسي توتنهام