الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة برشلونة اليوم ضد فيكتوريا بلزن الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشكيلة برشلونة اليوم ضد فيكتوريا بلزن
تشكيلة برشلونة اليوم ضد فيكتوريا بلزن

ننقل لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن تشكيلة برشلونة اليوم ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، إضافة إلي موعد بداية هذه المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

ويحل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على حساب فريق فيكتوريا بلزن التشيكي، في المباراة التي تقام اليوم الثلاثاء، بتاريخ 1 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، في إطار مباريات الجولة السادسة والآخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

وتنطلق أحداث هذه المباراة مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة برشلونة اليوم ضد فيكتوريا بلزن الأقرب والمتوقعة

ومن المرجح أن يعتمد برشلونة بهذه المواجهة على خطة 4-3-3، وبتشكيلة متوازنة على الصعيدين الهجومي والدفاعي، لتجنب سقوطه من جديد في دوري أبطال أووروبا، حيث حقق البارسا فوز وحيد من أصل خمسة مباريات خاضها هذا الموسم.

اقرأ أيضاً

وبنسبة كبيرة فإن تشكيل برشلونة ضد فيكتوريا بلزن، سيشهد مشاركة كلاً من:
حراسة المرمى: تير شتيجن
خط الدفاع: جوردي آلبا - ماركوس ألونسو - جارسيا - - بالدي
خط الوسط: بيدري - فرانك كيسيه - فرينكي دي يونج
خط الهجوم: أنسو فاتي - ليفاندوفيسكي - عثمان ديمبيلي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم

وتشاهدون أحداث ومجريات مواجهة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في أخر مباريات الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري، حصرياً ومباشرة من خلال شاشة قناة "beIN Sports 1".

تشكيلة برشلونة اليوم ضد فيكتوريا بلزن تشكيلة برشلونة اليوم تشكيلة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن تشكيلة برشلونة أمام فيكتوريا بلزن دوري أبطال أوروبا