الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2022 في دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم
مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم

تعرف الآن على موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم، في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

وينتقل فريق برشلونة خارج الديار مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، وذلك من أجل ملاقاة فريق فيكتوريا بلزن التشيكي على ميدانه، في إطار مباريات الجولة السادسة من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء دقيقة بدقيقة من خلال المواعيد التالية:

  • الساعة 22:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 23:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن اليوم

وكانت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والمباشر لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا على مدار العشرة سنوات الماضية، قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة مباراة برشلونة أمام فيكتوريا بلزن، مباشرة وتحديداً من خلال قناة "beIN Sports Xtra1" المشفرة.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد احتل المركز الثالث بجدول ترتيب هذه المجموعة، ليغادر بطولة دوري أبطال أوروبا رسمياً، وينتقل إلى المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي.

مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم مشاهدة مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم