الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم الأربعاء 2-11-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم
معلق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم في قمة نارية مُرتقبة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2022-2023، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا

ويستعد فريق إشبيلية الإسباني كي يحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الأربعاء الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد الإتحاد معقل ومقر السكاي بلوز.

ويحين موعد بداية اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة 11:00 مساءا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة 12:00 مساءا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم في دوري الأبطال

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "محمد بركات" مهمة الآداء والتعليق صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء المُرتقب ما بين السيتي وإشبيلية اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة اللقاء بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 2HD، حيث تعد شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم معلق مباراة مانشستر سيتي اليوم معلق مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية مانشستر سيتي إشبيلية دوري أبطال أوروبا