الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي.. محمد صلاح يقود ليفربول لفوز صعب على نابولي في دوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي

انتهت منذ قليل قمة مباريات اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول ونابولي، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت بالجولة الآخيرة من دور المجموعات، على أرضية ملعب "آنفيلد" معقل فريق ليفربول الإنجليزي.

ليفربول يثأر من نابولي ويفوز عليه في دوري أبطال أوروبا

ونجح ليفربول من الثأر لهزيمته في الجولة الأولى أمام نابولي، ليحقق الفوز اليوم على حساب الفريق الإيطالي بهدفين دون رد، ليتساوى كلا الفريقين في عدد النقاط برصيد 15 نقطة لكل فريق.

وجاء هدف اللقاء الأول عن طريق النجم الدولي المصري "محمد صلاح"، في الدقيقة 85 من عمر شوط المباراة الثاني، بعدما ارتدت له الكرة من تصدي حارس نابولي، ليضعها في الشباك بقدمه اليسرى، ويمنح ليفربول ثلاث نقاط غالية، منحته صدارة المجموعة الأولى مناصفة مع فريق الجنوب الإيطالي.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع +97، تمكن "داروين نونيز" من إضافة الهدف الثاني لفريق ليفربول، لتنتهي المباراة بفوز كتيبة المدرب الألماني "يورجن كلوب" بنتيجة 2/0.

محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضاً

ونجح "محمد صلاح" في تسجيل هدفه السابع في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليتصدر قائمة هدافي البطولة بفارق هدف واحد عن الفرنسي "كيليان مبابي" لاعب باريس سان جيرمان، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 أهداف، وبفارق هدفين عن البولندي "روبيرت ليفاندوفيسكي" مهاجم برشلونة، صاحب المركز الثالث برصيد خمسة أهداف.

يورجن كلوب يحقق رقماً قياسياً جديداً مع ليفربول

ووصل المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لفريق ليفربول، للمباراة رقم 400 مع الريدز في جميع البطولات محلياً وقارياً، منذ أن تولى قيادة الفريق في عام 2016.

كما وصل " كلوب" إلى المباراة رقم 100 له في بطولة دوري أبطال أوروبا، مع فريقي ليفربول وبروسيا دورتموند، ليصبح أول مدرب ألماني يصل إلى هذا العدد من المباريات في المسابقة القارية الأكبر في العالم.

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي محمد صلاح ليفربول ونابولي دوري أبطال أوروبا نتائج مباريات اليوم مباريات اليوم ليفربول ضد نابولي نتيجة مباراة ليفربول اليوم