الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

حكم مباراة الزمالك وإنبي اليوم 2 نوفمبر 2022 في الدوري المصري

حكم مباراة الزمالك وإنبي
حكم مباراة الزمالك وإنبي

تعرف على حكم مباراة الزمالك وإنبي التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء الموافق 2 من نوفمبر الحالي 2022 في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023 على أرضية ملعب "المقاولون العرب".

استهل الزمالك مشواره بالدوري الممتاز من خلال الفوز على سموحة 2-0 وفي الجولة الثانية كرر الفوز على سيراميكا كليوباترا 2-0، قبل أن يخسر لقب السوبر المصري أمام الأهلي 0-2، وتأجلت مباراته في الجولة الثالثة أمام بيراميدز إلى وقت لاحق لم يُحدد بعد، ويهدف الزمالك لاستعادة الصدارة التي احتلها غزل المحلة بـ7 نقاط.

في حين أنه يأمل إنبي إلى تصحيح أوضاعه في البطولة، بعدما استهل مشواره بتعادل سلبي مع بيراميدز، ثم تلقى الخسارة 1-2 أمام طلائع الجيش، ويأمل الفريق البترولي إلى استغلال العامل النفسي للاعبي الزمالك بعد خسارة كأس السوبر المصري من أجل الخروج من المباراة بنقاطها الثلاثة.

من هو حكم مباراة الزمالك وإنبي اليوم في الدوري المصري؟

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكام مباراة الزمالك أمام إنبي المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، حيث أسندت لجنة الحكام برئاسة مارك كلاتنبرج، إدارة المباراة للحكم الدولي محمود البنا ويعاون البنا كل من سمير جمال وسيد نافع كحاملي راية، ومحمد عباس حكمًا رابعًا، بينما يتواجد على تقنية الفار الحكم محمود بسيوني ويعاونه هشام الدسوقي.

متى موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم في الدوري المصري؟

تنطلق صافرة بداية مباراة إنبي ضد الزمالك، في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز 2022-23، اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي السادسة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

حكم مباراة الزمالك وإنبي موعد مباراة الزمالك وإنبي توقيت مباراة الزمالك وإنبي حكم مباراة إنبي والزمالك أخبار ومباريات الزمالك 2022/2023 الدوري المصري 2022/2023