الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

حكم مباراة الأهلي والداخلية اليوم 2 نوفمبر 2022 في الدوري المصري

حكم مباراة الأهلي والداخلية
حكم مباراة الأهلي والداخلية

تعرف على حكم مباراة الأهلي والداخلية التي تجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء الموافق 2 من نوفمبر الجاري 2022 في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022/2023 على أرضية ملعب "السويس الجديد".

بدأ النادي الأهلي موسمه الحالي في بطولة الدوري المصري من خلال تحقيق الفوز على الإسماعيلي 1-0، ثم كرر الفوز على أسوان 1-0، ثم انتصر على الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري بنتيجة 2-0، ومن ثم سيخوض مواجهة الداخلية بالجولة الثالقة بمعنويات مرتفعة للغاية.

بينما يطمح فريق الداخلية إلى محاولة الخروج بنتيجة إيجابية من مباراته الصعبة ضد المارد الأحمر، بعدما تعادل بدون أهداف في الجولة الأولى مع طلائع الجيش، قبل أن يتلقى الخسارة 0-2 أمام الاتحاد السكندري في ثاني جولات المسابقة المحلية.

من هو حكم مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري؟

أعلنت لجنة الحكام برابطة الأندية المصرية عن إسناد مهمة إدارة مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية إلي الحكم أمين عمر حكم ساحة، على أن يعاونه كل من محمد عزازي وخالد السيد، وحكم رابع محمد الدسوقي، بينما سيكون في غرفة الفيديو المساعد "الفار" عمرو الشناوي ومحمد محمود لطفي.

متى موعد مباراة الاهلي والداخلية في الدوري المصري؟

يحين موعد انطلاق مجريات المباراة المرتقبة بين نادي الداخلية ضد ضيفه الثقيل الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري لموسم 2022/2023، مساء اليوم الأربعاء الموافق 2 من نوفمبر الحالي 2022، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

حكم مباراة الأهلي والداخلية حكم مباراة الداخلية والأهلي موعد مباراة الأهلي والداخلية توقيت مباراة الأهلي والداخلية الدوري المصري 2022/2023