الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة أتالانتا ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلانتا ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
موعد مباراة أتلانتا ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ينتظر متابعي وجماهير كرة القدم الإيطالية في الوطن العربي، الإعلان موعد مباراة أتالانتا ونابولي القادمة، في قمة مواجهات الإسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، وهو ما يمكنكم معرفته من خلال هذا المقال، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في جميع الدول العربية.

موعد مباراة أتالانتا ونابولي في الدوري الإيطالي

وسيكون فريق أتالانتا أمام تحدي صعب على ميدانه وأمام جماهيره، عندما يستضيف فريق نابولي متصدر جدول ترتيب "الكالتشيو" حتى الآن، والذي لم يخسر في أي مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم، في مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت القادم، بتاريخ 5 نوفمبر من العام الميلادي 2022.

وتقام مباراة نابولي ضد أتالانتا على ملعب "جيويس" معقل الفريق الآخير، والتي تنطلق أحداثها مباشرة من خلال التوقيتات التالية:

  • السادسة مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • السابعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والعراق وفلسطين
  • التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا ضد نابولي بالدوري الإيطالي

وأعلنت مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، المالكة لحقوق جميع عمليات البث المباشر والنقل الحصري لكل ما يتعلق بأحداث ومباريات الدوري الإيطالي في السنوات الثلاثة القادمة، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة قمة مباراة نابولي وأتالانتا، حصرياً عبر قناة "أبو ظبي الرياضية HD1".

اقرأ أيضاً

ويتصدر نابولي جدول ترتيب "الكالتشيو" حتى الآن برصيد 32 نقطة، بينما يحتل فريق أتالانتا المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

موعد مباراة أتالانتا ونابولي الدوري الإيطالي القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا ونابولي توقيت مباراة أتالانتا ضد نابولي مباراة أتالانتا ضد نابولي أخبار ومباريات الدوري الإيطالي