الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة روما ونابولي الأحد 23 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

معلق مباراة روما ونابولي الأحد 23 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي
معلق مباراة روما ونابولي الأحد 23 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

نستعرض لكم في هذا المقال، جميع التفاصيل المتعلقة بالكشف عن هوية معلق مباراة روما ونابولي القادمة، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الدوري الإيطالي، إضافة إلى موعد المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في جميع دول الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

ما هو موعد مباراة روما ضد نابولي؟

ويستضيف فريق روما بقيادة مدربه البرتغالي "جوزيه مورينيو"، فريق نابولي متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي حتى الآن، في قمة مباريات الإسبوع الحادي عشر من بطولة "الكالتشيو" الإيطالي موسم 2023/2022، والتي تقرر موعدها مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري.

وتقام مباراة نابولي وروما على أرضية ملعب "الأولمبيكو"، حيث يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث هذا اللقاء الناري، من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • 19:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • 20:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • 21:45 بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق والكويت والبحرين
  • 22:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة روما ونابولي في الدوري الإيطالي

وسيكون المعلق الرياضي الشهير "علي سعيد الكعبي" حاضراً ومتواجداً في كابينة التعليق الصوتي على قمة مباراة نابولي ضد روما، وذلك عبر مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة روما ونابولي في الكالتشيو

اقرأ أيضاً

وبحسب ما أعلنته مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فسوف يمكنكم مشاهدة قمة مباراة نابولي وروما، مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية HD1".

معلق مباراة روما ونابولي القنوات الناقلة لمباراة روما ونابولي الدوري الإيطالي توقيت مباراة روما ضد نابولي موعد مباراة روما ونابولي مباراة روما ونابولي مباراة نابولي وروما