الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة وست هام يونايتد وكريستال بالاس والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة وست هام يونايتد وكريستال بالاس والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة وست هام يونايتد وكريستال بالاس والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

تعرف الآن وبكل سهولة على موعد مباراة وست هام يونايتد وكريستال بالاس في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يمكنكم الإطلاع على القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة وست هام يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويلتقي فريق وست هام يونايتد أمام فريق كريستال بالاس، في مباراة مرتقبة بين الفريقين تقرر موعدها مساء يوم الأحد القادم، بتاريخ 6 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، ضمن مباريات الإسبوع الـ15 من الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

و تقام مباراة كريستال بالاس ضد وست هام يونايتد، على أرضية ملعب "لندن الأولمبي" معقل الفريق الآخير، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 16:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 17:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 18:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد ضد كريستال بالاس في البريميرليج

وبحسب ما جاء عبر الموقع الرسمي الخاص بمجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، فسوف يكون أمامكم فرصة مشاهدة أحداث هذا اللقاء الناري بين كريستال بالاس ووست هام يونايتد، مباشرة وحصرياً عبر شاشة قناة "beIN Sports HD3 Premium" المشفرة.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن الفريقين يقدمان مستويات ضعيفة حتى الآن خلال منافسات الموسم الحالي من البريميرليج، حيث يحتل فريق كريستال بالاس المركز العاشر بقائمة الترتيب برصيد 16 نقطة، بينما جاء فريق وست هام في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

موعد مباراة وست هام يونايتد وكريستال بالاس القنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي توقيت مباراة وست هام يونايتد ضد كريستال بالاس مباراة وست هام يونايتد وكريست