الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة تشيلسي وارسنال.. الجانرز يفوز على تشيلسي بميدانه وأمام جماهيره ويتصدر الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي

انتهت قمة مباريات الإسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزي بين تشيلسي وأرسنال، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج" بمدينة لندن الإنجليزية.

ارسنال يقضي على تشيلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي

حقق فريق أرسنال فوزاً مستحقاً على حساب فريق تشيلسي بميدانه وأمام جماهيره، في المباراة التي انتهت لصالح الجانرز بهدف دون رد، ليستعيد صدرة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من جديد.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، والذي شهد سيطرة كبيرة وهجوم قوي من جانب لاعبي ارسنال، بينما اكتفى لاعبي تشيلسي بالدفاع عن مرماهم خلال الـ45 دقيقة الأولى.

ونجح ارسنال ومن ضربة ركنية في الدقيقة 63، من مباغتة فريق تشيلسي وتسجيل الهدف الأول عن طريق المدافع "جابرييل دوس سانتوس"، لتنتهي المباراة لصالح الجانرز بهدف نظيف.

ارسنال يستعيد صدارة البريميرليج بالفوز على تشيلسي

اقرأ أيضاً

ونجح فريق ارسنال في العودة إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي، ليرفع رصيد إلى النقطة 34، وبفارق نقطتين عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

وبخسارة تشيلسي اليوم توقف رصيده عند النقطة 21، ليتراجع إلى المركز السابع بقائمة ترتيب البريميرليج، ويتعرض للهزيمة الثانية على التوالي، عقب خسارته أمام برايتون في الجولة الماضية بنتيجة 4/1.

نتيجة مباراة تشيلسي وارسنال مباراة تشيلسي وارسنال الدوري الإنجليزي نتاذج مباريات اليوم تشيلسي وارسنال مباراة وارسنال وتشيلسي أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي