الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة قطر وألبانيا الودية استعداداً لكأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر وألبانيا الودية استعداداً لكأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة قطر وألبانيا الودية استعداداً لكأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

ننشر لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة قطر وألبانيا الودية، والقنوات الناقلة لهذه المباراة التي تجمع بين المنتخبين، في ظل استعدادات المنتخب العنابي لخوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة قطر وألبانيا الودية استعداداً لكأس العالم قطر 2022

ويلتقي منتخب قطر أمام منتخب ألبانيا مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري، في مباراة ودية يلتقى خلالها كلا الفريقين، ضمن التحضيرات النهائية للمنتخب القطري من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق بعد إسبوعين من الآن.

وكان الإتحاد القطري لكرة القدم، قد أعلن عبر موقعه الإلكتروني الرسمي عن موعد بداية مباراة قطر ضد ألبانيا، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للتوقيتات الآتية:
الساعة 19:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية
الساعة 20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
الساعة 21:30 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد ألبانيا الودية

ومن المحتمل أن تنقل أحداث ومجريات هذه المباراة التي تقام على أرضية ملعب "مربلة" في إسبانيا، عبر مجموعة قنوات "الكأس الرياضية"، إلا أن هذا الأمر لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن، وفي حالة تحقق ذلك سوف نقوم بإخباركم من خلال هذه السطور مباشرة.

اقرأ أيضاً

وكان المنتخب القطري قد حقق الفوز على حساب منتخب بنما بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة الودية الأولى التي لعبها الفريق بمعسكره الحالي في إسبانيا.

موعد مباراة قطر وألبانيا الودية كأس العالم قطر 2022 القنوات الناقلة لمباراة قطر وألبانيا توقيت مباراة قطر ضد ألبانيا أخبار ومباريات الدوري القطري