الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة السعودية وأيسلندا اليوم الأحد 6-11-2022 استعداداً لكأس العالم قطر 2022

معلق مباراة السعودية وأيسلندا اليوم الأحد 6-11-2022 استعداداً لكأس العالم قطر 2022
معلق مباراة السعودية وأيسلندا اليوم الأحد 6-11-2022 استعداداً لكأس العالم قطر 2022

تعرف الآن على هوية معلق مباراة السعودية وأيسلندا اليوم، استعداداً لكأس العالم قطر 2022، إضافة إلى أنه يمكنك الإطلاع على قائمة القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة السعودية ضد أيسلندا الودية اليوم

ويستضيف ملعب "ستاد محمد بن زايد" بدولة الإمارات، مساء اليوم الأحد، الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري، المباراة الودية المرتقبة بين السعودية وأيسلندا، والتي تقام في إطار التحضيرات النهائية للمنتخب الأخضر السعودي للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق صافرة بداية أحداث هذا اللقاء، مباشرة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 15:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 16:00 بتوقيت دولة الإمارات.

معلق مباراة السعودية وأيسلندا اليوم استعداداً لكأس العالم قطر 2022

ويتولى المعلق الرياضي "عبدالله الغامدي" مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة السعودية أمام أيسلندا اليوم من خلال قناة "SSC HD" الرياضية السعودية، كما سيتواجد المعلق الكبير "عامر عبدالله" عبر قناة "أبو ظبي الرياضية" للوصف والتعليق المباشر على هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية أمام أيسلندا اليوم

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة هذه المواجهة المرتقبة من قبل جماهير كرة القدم السعودية في الوطن العربي، والتي تجمع المنتخب السعودي أمام نظيره منتخب أيسلندا، مباشرة عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قناة "SSC Sport HD1" السعودية الرياضية.
  • قناة "أبو ظبي الرياضية HD1" الإماراتية.

ويلعب الأخضر السعودي ضمن المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تضم منتخبات قوية للغاية من أربعة قارات مختلفة، وهى كلاً من السعودية، الأرجنتين، المكسيك وبولندا.

معلق مباراة السعودية وأيسلندا اليوم كأس العالم قطر 2022 موعد مباراة السعودية وأيسلندا اليوم مباريات اليوم مباراة السعودية وأيسلندا توقيت مباراة السعودية ضد أيسلند مباراة السعودية اليوم