الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة مان يونايتد اليوم ضد أستون فيلا الخميس 10 نوفمبر 2022 في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

تشكيلة مان يونايتد اليوم ضد أستون فيلا
تشكيلة مان يونايتد اليوم ضد أستون فيلا

ما هى تشكيلة مان يونايتد اليوم ضد أستون فيلا المتوقعة في كأس الرابطة الإنجليزية، وما هى القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية، كل ذلك يمكنكم معرفته بسهولة من خلال السطور القادمة بهذا المقال.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في كأس كاراباو

ويحتضن ملعب "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر الإنجليزية، المواجهة المرتقبة بين مانشستر يونايتد الذي يستضيف أستون فيلا في إطار مباريات دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية موسم 2023/2022، والمقرر موعدها مساء اليوم الخميس، الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري.

وكان الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قد أكد عبر موقعه الرسمي أن مباراة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا، سوف تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الثانية عشر ليلاً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة مان يونايتد اليوم ضد أستون فيلا الأقرب والمتوقعة

وسيخوض مانشستر يونايتد هذا اللقاء من أجل تعويض خسارته الماضية أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي بداية الإسبوع الماضي، حيث سيلعب مان يونايتد هذه المباراة في كأس كاراباو معتمداً على خطة 4-3-3، وبتشكيلة تضم كلاً من:
حراسة المرمى: دافيد دي خيا
خط الدفاع: مالاسيا - مارتينيز - هاري مجواير - ارون فان بيساكا
خط الوسط: فان دي بيك - مكتومناي - فريد
خط الهجوم: مارسيال - جاراناتشو - ايلانجا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا اليوم

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا مباشرة وحصريا، عبر قناة "beIN Sports HD2 Premium" المشفرة، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولتي الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم.

تشكيلة مان يونايتد اليوم ضد أستون فيلا تشكيلة مان يونايتد اليوم تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم تشكيلة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا كأس الرابطة الإنجليزية