الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة توتنهام وليدز يونايتد اليوم السبت 12 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي؟

معلق مباراة توتنهام وليدز يونايتد اليوم
معلق مباراة توتنهام وليدز يونايتد اليوم

ننقل لكم في هذه السطور، جميع المعلومات المتعلقة بالكشف عن هوية معلق مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-23، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

متى موعد مباراة توتنهام اليوم ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

ويستعد فريق توتنهام بقيادة مدربه الإيطالي "أنطونيو كونتي"، لمواجهة فريق ليدز يونايتد على ملعب "توتنهام هوتسبير ستاديوم" بالعاصمة الإنجليزية لندن، في المباراة التي تقرر موعدها اليوم السبت الموافق يوم 12 من شهر نوفمبر الجاري للعام الميلادي 2022.

وتقام مباراة ليدز يونايتد ضد توتنهام في الجولة السادسة عشر من منافسات البريميرليج، حيث يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث هذا اللقاء لحظة بلحظة من خلال المواعيد التالية:

  • 17:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • 18:00 بحسب توقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق والبحرين
  • 19:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

من هو معلق مباراة توتنهام وليدز يونايتد اليوم في البريميرليج؟

وسيتولى المعلق الرياضي "محمد بركات" مهمة التعليق والآداء الصوتي على مباراة ليدز يونايتد أمام توتنهام، وذلك عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، الناقل الحصري لجميع مباريات ومنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في السنوات العشرة الماضية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليدز يونايتد اليوم؟

اقرأ أيضاً

وتنقل هذه المواجهة المرتقبة بين فريقي توتنهام وليدز يونايتد، في جميع أنحاء دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا، بشكل مباشر وحصري عبر قناة "beIN Sports HD2 Premium" المشفرة.

معلق مباراة توتنهام وليدز يونايتد اليوم معلق مباراة توتنهام اليوم معلق مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد اليوم مباراة توتنهام اليوم توتنهام ضد ليدز يونايتد الدوري الإنجليزي