الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم السبت 12 نوفمبر 2022 في الدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم
مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم

يترقب عدد كبير للغاية من جماهير وعشاق كرة القدم الإنجليزية في الوطن العربي مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتعرف على موعد المباراة إضافة إلى القنوات الناقلة لهذا اللقاء، وهو ما يمكنكم معرفته الآن وبسهولة كبيرة من خلال متابعة قراءة هذا المقال عبر موقعنا.

متى موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

وسيكون فريق تشيلسي أمام مواجهة قوية ومرتقبة، وذلك عندما يحل ضيفاً على حساب فريق نيوكاسل يونايتد بملعب "سانت جيمس بارك"، على هامش مواجهات الإسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، والمقرر موعدها مساء اليوم السبت، الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022.

وسبق وأن كشف الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج"، عن المواعيد الرسمية لبداية موقعة مباراة نيوكاسل ضد تشيلسي، والتي تنطلق مباشرة و فقاً للتوقيتات التالية في جميع الدول العربية:

  • السادسة والنصف مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق والكويت
  • التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم؟

ونشرت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية المعروفة، بياناً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، والتي أوضحت من خلاله أنه يمكنكم مشاهدة ومتابعة مواجهة تشيلسي أمام نيوكاسل يونايتد مباشرة وحصرياً عبر شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium" المشفرة.

اقرأ أيضاً

ويقدم فريق نيوكاسل مستويات خرافية هذا الموسم، حيث استطاع أن يتفوق على كبار أندية الدوري الإنجليزي حتى الآن ويحتل المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة، بينما يعاني تشيلسي في الفترة الآخيرة، بعدما تراجعت نتائجه مؤخراً ليحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة.

مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم مشاهدة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم تشيلسي