الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم السبت 12-11-2022 والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي؟

معلق مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم
معلق مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم

يتسائل عدد كبير من متابعي وجماهير الكرة الإنجليزية في العالم العربي، عن هوية معلق مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم، المقرر موعدها اليوم السبت بتاريخ يوم 12 نوفمبر 2022، والتي تجمع بين الفريقين في قمة منافسات الإسبوع الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي أمام نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز

وسيكون فريق تشيلسي أمام مهمة صعبة مساء اليوم السبت، حينما يلعب خارج ميدانه أمام فريق نيوكاسل يونايتد، في الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

وتُلعب مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي على أرضية ملعب "سانت جيمس بارك"، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق، التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات.

من هو معلق مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم؟

وقامت شبكة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، بإسناد مهمة الوصف والتعليق الصوتي على أحداث ومجريات المواجهة النارية بين فريقي نيوكاسل يونايتد أمام تشيلسي، إلى المعلق الرياضي الكبير "حسن العيدروس".

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي اليوم؟

اقرأ أيضاً

وتُعد مجموعة "بي إن سبورت" القطرية، هى الناقل الحصري والفعلي لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في السنوات الآخيرة، وذلك عبر قنواتها المتعددة في كل أنحاء دول الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، تحديداً عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium".

معلق مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم معلق مباراة تشيلسي اليوم معلق مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي اليوم القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم الدوري الإنجليزي