الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

”لا تلمسوا ميسي”.. مدرب الإمارات يحذر لاعبيه قبل مباراة الأرجنتين

”لا تلمسوا ميسي”.. مدرب الإمارات يحذر لاعبيه قبل مباراة الأرجنتين
”لا تلمسوا ميسي”.. مدرب الإمارات يحذر لاعبيه قبل مباراة الأرجنتين

وجّه المدرب الأرجنتيني رسالة تحذيرية إلى لاعبي المنتخب الإماراتي، قبل مباراتهم الودية أمام منتخب الأرجنتين، والتي كانت بخصوص قائد المنتخب الأرجنتيني "ليونيل ميسي" لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

مدرب الإمارات يحذر لاعبيه بخصوص ميسي قبل مباراة الأرجنتين

وتحدث المدرب الأرجنتيني "أروابارينا" المدير الفني لمنتخب الإمارات، بأنه قد أخبر لاعبيه مازحاً بعدما ملامسة "ليونيل ميسي" خلال المباراة حتى لا يتعرض لأي إصابة تمنعه من المشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال مدرب الإمارات إنه إذا تسبب لاعبيه في إصابة "ميسي"، لن يتمكن من العودة إلى الأرجنتيني مجدداً، مؤكداً أن الجميع يعلم أنه كأس العالم الآخير له مع منتخب التانجو، كما أننا جميعاً لدينا أمل كبير في أن يتمكن "ميسي" ورفاقه في قيادة الأرجنتين للتتويج بهذه النسخة من البطولة.

موعد مباراة الأرجنتين ضد الإمارات الودية

وتحدد موعد مباراة الأرجنتين أمام الإمارات على أن يكون مساء غداً الأربعاء، بتاريخ 16 من شهر نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب "ستاد محمد بن زايد"، بمدينة العين الإماراتية، حيث تنطلق المباراة وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 17:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 18:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 19:30 بتوقيت دولة الإمارات

اقرأ أيضاً

ميسي توقيت مباراة الإمارات ضد الأرجنتين ليونيل ميسي كأس العالم قطر 2022 موعد مباراة الأرجنتين والإمارات مباراة الإمارات والأرجنتين