الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الإمارات والأرجنتين الودية والقنوات الناقلة استعداداً لكأس العالم قطر 2022

موعد مباراة الإمارات والأرجنتين الودية والقنوات الناقلة استعداداً لكأس العالم قطر 2022
موعد مباراة الإمارات والأرجنتين الودية والقنوات الناقلة استعداداً لكأس العالم قطر 2022

موعد مباراة الإمارات والأرجنتين الودية، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة المرتقبة بين المنتخبين قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، التي تنطلق بعد إسبوع واحد فقط من الآن، وهو ما نستعرضه معكم تفصيلاً من خلال السطور التالية.

موعد مباراة الإمارات والأرجنتين استعداداً لكأس العالم قطر 2022

وتحدد موعد مباراة الإمارات ضد الأرجنتين مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 16 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة التي تقام على ملعب "ستاد محمد بن زايد"، في ظل استعدادات التانجو الأرجنتيني لخوض منافسات بطولة كأس العالم التي تنظمها دولة قطر، بداية من يوم 20 نوفمبر الجاري.

وتنطلق مواجهة الأرجنتين والإمارات مباشرة، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، السابعة والنصف بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والأرجنتين الودية

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات أمام الأرجنتين، حيث أعلنت قناة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، حصولها على حقوق بث ونقل هذه المباراة عبر شاشتها، كما يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء من أي مكان في جميع الدول العربية عبر قناة "دبي الرياضية HD1"، بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي "عبدالله السعدي".

اقرأ أيضاً

ويشارك المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم قطر 2022، ضمن فرق المجموعة الثالثة، والتي تشهد أيضاً مشاركة كلاً من منتخبات السعودية وبولندا والمكسيك.

موعد مباراة الإمارات والأرجنتين القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والأرجنتين كأس العالم قطر 2022 توقيت مباراة الإمارات ضد الأرجنتين مباراة الإمارات والأرجنتين مباراة الأرجنتين والإمارات