الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

نتيجة مباراة الأرجنتين والإمارات.. الأرجنتين تسحق الإمارات بخماسية في البروفة الآخيرة قبل كأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة الإجنتين والإمارات.. الأرجنتين تسحق الإمارات بخماسية في البروفة الآخيرة قبل كأس العالم قطر 2022
نتيجة مباراة الإجنتين والإمارات.. الأرجنتين تسحق الإمارات بخماسية في البروفة الآخيرة قبل كأس العالم قطر 2022

حقق منتخب الأرجنتين فوزاً ساحقاً على حساب منتخب الإمارات، في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ستاد محمد بن زايد" بمدينة العين الإماراتية، ضمن استعدادات التانجو الأرجنتيني للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

الأرجنتين تفوز على الإمارات بخماسية قبل كأس العالم قطر 2022

وتعرض المنتخب الإماراتي لهزيمة قاسية أمام منتخب الأرجنتين بخمسة أهداف دون رد، في البروفة النهائية والآخيرة للمنتخب الأرجنتيني قبل بداية المونديال الذي ينطلق بعد أيام قليلة على الأراضي القطرية لأول مرة في المنطقة العربية.

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 15، بعدما قام "ليونيل ميسي" بإرسال تمريرة رائعة إلى "جوليان ألفاريز" ليسكنها الشباك بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

وبطريقة خيالية نجح "أنخيل دي ماريا" في تسجيل الهدف الثاني للأرجنتين، بعدما تلقى كرة عرضية من الجهة اليسرى، ليستقبلها وهى في الهواء بتسديدة صاروخية سكنت شباك حارس مرمى المنتخب الإماراتي في الدقيقة 25.

ميسي يقود الأرجنتين لفوز تاريخي على الإمارات

اقرأ أيضاً

وعاد "دي ماريا" ليضيف الهدف الثاني له في المباراة والثالث للمنتخب الأرجنتيني، بمهارة فردية رائعة اختتمها بوضع الكرة داخل الشباك عند الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.

وجاء الدور على "ليونيل ميسي" ليتمكن من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 44، بعدما قام بمرواغة مدافعي الإمارات ويسدد الكرة بقدمه اليمنى لتسكن شباك الحارس الإماراتي "خالد عيسى".

ومع بداية شوط المباراة الثاني وتحديداً في الدقيقة 60، تمكن منتخب الأرجنتين من إضافة الهدف الخامس بتصويبة من داخل المنطقة عن طريق "خواكين كوريا"، لتنتهي المباراة بخسارة الإمارات بنتيجة 5/0.

نتيجة مباراة الأرجنتين والإمارات الأرجنتين والإمارات كأس العالم قطر 2022 مباراة الأرجنتين والإمارات مباراة الإمارات والأرجنتين أخبار ومباريات كأس العالم قطر 2022