الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 في لقاء ودي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا اليوم

يتيح لكم موقعنا في هذا المقال، إمكانية التعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا اليوم الجمعة، الموافق 18 من شهر نوفمبر الجاري، في مباراة ودية تجمع بين المنتخبين قبل انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة مصر ضد بلجيكا قبل كأس العالم قطر 2022

وتم الإستقرار على موعد مباراة بلجيكا ضد مصر اليوم في المباراة الودية التي تستضيفها دولة الكويت العربية على ملعب ستاد "جابر الأحمد"، في أخر مواجها المنتخب البلجيكي قبل التوجّه إلى الأراضي القطرية للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق صافرة بداية هذا اللقاء مباشرة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة الكويت، الساعة السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا اليوم وديا

ونكشف لكم في السطور التالية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا اليوم حيث يمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات هذا اللقاء من أي مكان في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قناة "On Time Sport HD1" المصرية.
  • قناة " المغربية الرياضية HD1" المفتوحة.
  • قناة "الكويت سبورت HD1".
  • قناة أبو ظبي الرياضية.

اقرأ أيضاً

ومن المعروف أن منتخب بلجيكا يلعب في المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم قطر 2022، إلى جانب منتخبات المغرب وكندا وكرواتيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا اليوم القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا اليوم موعد مباراة بلجيكا ضد مصر مباراة بلجيكا ومصر اليوم كأس العالم قطر 2022