الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الإمارات وكازاخستان الودية السبت 19 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة

معلق مباراة الإمارات وكازاخستان الودية السبت 19 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة
معلق مباراة الإمارات وكازاخستان الودية السبت 19 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة

تعرف الآن على هوية معلق مباراة الإمارات وكازاخستان والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، إضافة إلى موعد بداية المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في غالبية دول الوطن العربي والشرق الأوسط.

متى موعد مباراة الإمارات ضد كازاخستان القادمة؟

وتحدد موعد مباراة الإمارات وكازاخستان بشكل رسمي، ليكون مساء يوم السبت القادم، الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، في ثاني تجارب المنتخب الإماراتي الودية بعدما تعرض لهزيمة قاسية بخمسة أهداف نظيفة أمام المنتخب الأرجنتيني في المباراة الأولى.

وتقام هذه المواجهة على أرضية ملعب "آل نهيان"، والتي تنطلق مباشرة في تمام الساعة 17:30 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 18:30 بحسب توقيت المملكة السعودية ودولة قطر، الساعة 19:30 بحسب توقيت دولة الإمارات.

معلق مباراة الإمارات وكازاخستان الودية

وسيكون معلق مباراة الإمارات ضد كازاخستان هو المعلق الرياضي الكبير "عبدالله السعدي"، الذي سيتولى مهمة الوصف والتعليق على هذا اللقاء عبر قناة "دبي الرياضية" الإماراتية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وكازاخستان؟

اقرأ أيضاً

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ضد كازاخستان هي كلاً من قناة "دبي الرياضية HD1" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، إضافة إلى قناة "أبو ظبي الرياضية HD1".

ويغيب المنتخب الإماراتي عن المشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما فشل في حجز بطاقة التأهل من خلال منافسات قارة أسيا المؤهلة إلى المونديال.

معلق مباراة الإمارات وكازاخستان القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وكازاخستان توقيت مباراة الإمارات ضد كازاخستان موعد مباراة الإمارات وكازاخستان كأس العالم قطر 2022