الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مع ميسي ورونالدو.. نجم فرنسا ينضم لنادي ”الرقصة الأخيرة” في كأس العالم

مع ميسي ورونالدو.. نجم فرنسا ينضم لنادي ”الرقصة الأخيرة” في كأس العالم
مع ميسي ورونالدو.. نجم فرنسا ينضم لنادي ”الرقصة الأخيرة” في كأس العالم

أعلن نجم المنتخب الفرنسي أن بطولة كأس العالم قطر 2022 ستكون الآخيرة له في قيادة هجوم منتخب بلاده، لينضم إلى العديد من الأساطير الذين سوف تتوقف مسيرتهم الدولية عقب نهاية المونديال، وفي مقدمتهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

كأس العالم قطر 2022 هى الآخيرة لثنائية ميسي ورونالدو

وأعلن المهاجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" في وقت سابق خلال تصريحات صحفية، أن بطولة كأس العالم قطر 2022 ستكون الآخيرة له مع منتخب بلاده، وبعدها سيعلق حذائه ويعتزل اللعب الدولي، مشيراً إلى أنه يأمل أن ينجح في التتويج بالبطولة قبل نهاية مسيرته الدولية مع منتخب الأرجنتين.

كما تحدث الأسطورة البرتغالية "كريستيانو رونالدو" في مقابلة صحفية منذ يومين، أنه سوف يعلن اعتزاله بشكل رسمي في حالة تمكن من قيادة البرتغال للتتويج بكأس العالم لأول مرة في تاريخ المنتخب البرتغالي.

مهاجم فرنسا يعلن اعتزاله عقب كأس العالم وينضم إلى ميسي ورونالدو

وعقب قرار ميسي ورونالدو بالإعتزال بعد نهاية كأس العالم، جاء الدور على المهاجم الفرنسي "أولييفيه جيرو" ليلعن أن بطولة كأس العالم قد تكون الآخيرة له في مسيرته الدولية الحافلة بالألقاب مع منتخب فرنسا، خاصة وأنه قد سبق وأن توج بمونديال روسيا 2018 المنتخب الفرنسي.

اقرأ أيضاً

وقال "جيرو" في تصريحاته لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: أنا سعيد بوجودي في المنتخب والدفاع عن هذا الشعار فهو فخر لجميع اللاعبين، ومع ذلك فإن هذه البطولة قد تكون الآخيرة لي مع منتخب فرنسا، لكني لم أحسم قراري حتى الآن، فرغبتي هى أن ألعب في أعلي المستويات دائماً وبالطبع فإن كأس العالم هو أعلى مستوى يمكن أن تلعب به، فهى البطولة الأهم بالنسبة لجميع اللاعبين.

ميسي ورونالدو كأس العالم كأس العالم قطر 2022 أخبار ومباريات كأس العالم ليونيل ميسي كريستيانو رونالدو ميسي رونالدو