الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة إيطاليا والنمسا الودية الأحد 20-11-2022 والقنوات الناقلة

معلق مباراة إيطاليا والنمسا الودية الأحد 20-11-2022 والقنوات الناقلة
معلق مباراة إيطاليا والنمسا الودية الأحد 20-11-2022 والقنوات الناقلة

معلق مباراة إيطاليا والنمسا الودية، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، إضافة إلى موعد بداية المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في غالبية الدول العربية، هو ما يمكنكم معرفته من خلال موقعنا في السطور القادمة بهذا التقرير.

متى موعد مباراة إيطاليا والنمسا القادمة؟

ويحين موعد مباراة إيطاليا أمام النمسا مساء يوم غداً الأحد، الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري، والتي تقام على أرضية ملعب "إرنست هابل" بمدينة فيينا عاصمة النمسا، حيث تقرر أن يطلق حكم المباراة صافرة بداية هذا اللقاء وفقاً للمواعيد التالية:

  • 8:45 مساءاً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس
  • 9:45 مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين والسودان وليبيا ولبنان
  • 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والعراق والكويت والأردن
  • 11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة إيطاليا والنمسا الودية

وتم الكشف عن هوية معلق مباراة النمسا ضد إيطاليا من قبل قناة "بي إن سبورت" القطرية، والتي أعلنت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنه قد تم إسناد مهمة الوصف والتعليق على أحداث ومجريات هذا اللقاء، إلى المعلق الرياضي "أحمد البلوشي".

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا

وستكون القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا هى قناة "beIN Sports HD1"، الناقل الحصري والوحيد لهذه المباراة، في جميع أنحاء دول الوطن العربي والشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن المنتخب الإيطالي قد خاض مواجهة ودية مساء الأربعاء الماضي أمام منتخب ألبانيا، والتي انتهت بفوز إيطاليا بنتيجة 3-1.

معلق مباراة إيطاليا والنمسا القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا موعد مباراة إيطاليا والنمسا توقيت مباراة إيطاليا ضد النمسا مباراة إيطاليا والنمسا