الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

التعادل يحسم نتيجة مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم قطر 2022

التعادل يحسم نتيجة مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم قطر 2022
التعادل يحسم نتيجة مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم قطر 2022

يبحث العديد من متابعي كأس العالم، عن نتيجة مباراة تونس والدنمارك التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب "ستاد المدينة التعليمية"، ضمن مباريات دور المجموعات من منافسات مونديال قطر 2022.

نتيجة مباراة تونس والدنمارك.. نسور قرطاج يتعادلون سلبياً مع الدنمارك في كأس العالم

وانتهت مباراة تونس أمام الدنمارك في الجولة الإفتتاحية للمجموعة الرابعة بالتعادل السلبي، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة الثلاث، في أولى مواجهات نسور قرطاج ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وشهدت المباراة سيطرة كبيرة من جانب لاعبي المنتخب التونسي على أحداث الشوط الأول، وسط تألق كبير من قبل الحارس الدنماركي "بيتر شمايكل" الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه خلال الـ45 دقيقة الأولى.

تونس تستهل مشوارها في كأس العالم بالتعادل أمام الدنمارك

ولم تنجح محاولات الفريقين في الوصول إلى الشباك خلال أحداث الشوط الثاني، لتنتهي مباراة تونس والدنمارك بدون أهداف، ويتصدر المنتخب التونسي جدول ترتيب المجموعة بشكل مؤقت، لحين التعرف على نتيجة مباراة فرنسا ضد أستراليا مساء اليوم.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا يلتقى أمام منتخب أستراليا اليوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر ليلاً بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة مباراة تونس والدنمارك مباراة تونس والدنمارك نتيجة مباراة تونس اليوم كأس العالم قطر 2022 نتائج مباريات اليوم أخبار ومباريات كأس العالم مباراة تونس والدنمارك مباراة الدنمارك وتونس