الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022 في كأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم

يبحث عدد كبير من جماهير الكرة العربية والمغربية على وجه التحديد، عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة كرواتيا ضد المغرب اليوم في كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب أمام كرواتيا هو اليوم الأربعاء على أرضية ملعب "ستاد البيت"، لحساب منافسات المجموعة الرابعة من عمر منافسات بطولة كأس العالم 2022، التي تنظمها دولة قطر في الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وتنتهي مساء يوم 18 من شهر ديسمبر القادم.

وتنطلق صافرة بداية مباراة المغرب وكرواتيا، مباشرة في تمام الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت المغرب وتونس، الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة 13:00 ظهراً بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 14:00 ظهراً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم

وهناك عدد كبير من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة كرواتيا والمغرب بدور المجموعات من كأس العالم قطر 2022، حيث يمكنكم مشاهدة المباراة عبر واحدة من القنوات المفتوحة التالية:

  • قناة "beIN Sports HD" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.
  • قناة "المغربية الأرضية" بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي "خليل فايد".
  • قناة "الكأس الرياضية إكسترا" القطرية، بالتعليق الصوتي للمعلق الكبير "خالد الحدي" عبر القناة الأولى، بينما سيتولى المعلق "سمير المعيرفي" مهمة الوصف والتعليق على هذا اللقاء من خلال شاشة قناة الكأس الثانية.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم موعد مباراة المغرب وكرواتيا اليوم كأس العالم قطر 2022