الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

ما هو موعد مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة؟

ما هو موعد مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة ؟
ما هو موعد مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة ؟

يكشف لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" عن موعد مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية بين الفريقين، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد خليفة الدولي".

موعد مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022

وتم تحديد موعد مباراة إسبانيا ضد اليابان بشكل رسمي، حيث تقام المباراة مساء يوم الخميس المقبل، بتاريخ 1 من شهر ديسمبر لعام 2022، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم، والتي يمكنكم مشاهدتها من خلال المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

ويأمل المنتخب الياباني في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الماتادور الإسباني، للحفاظ على آماله الكبيرة في العبور إلى دور الستة عشر من مونديال قطر 2022.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان؟

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة اليابان وإسبانيا فسوف يمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات هذا اللقاء بالمرحلة الآخيرة من دور المجموعات، مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports Max1" المشفرة، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضاً

ويتصدر المنتخب الإسباني جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد أربعة نقاط، حيث حقق الفوز على منتخب كوستاريكا في الجولة الأولى بسباعية نظيفة، وتعادل في الجولة الثانية أمام ألمانيا بهدف في شباك كل فريق.

موعد مباراة إسبانيا واليابان كأس العالم 2022 القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان توقيت مباراة إسبانيا واليابان مباراة إسبانيا واليابان إسبانيا واليابان أخبار ومباريات كأس العالم