الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

ما هو موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة؟

ما هو موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة؟
ما هو موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة؟

ارتفعت عمليات البحث بشكل كبير، للتعرف على موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة للمباراة، والتي تقام على أرضية ملعب "أحمد بن علي المونديالي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ما هو موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا في كأس العالم 2022؟

موعد مباراة بلجيكا ضد كرواتيا هو مساء غداً الخميس، الموافق يوم 1 من شهر ديسمبر المقبل، في إطار مباريات المجموعة السادسة من كأس العالم قطر 2022، والتي تضم أيضاً كلاً من منتخبات المغرب وكندا.

ويطلق حكم مواجهة كرواتيا وبلجيكا، صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة، الساعة السادسة مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الساعة السابعة مساءاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

وتعرض المنتخب البلجيكي لخسارة قاسية في الجولة الماضية أمام المنتخب المغربي بهدفين مقابل لا شئ، بينما حقق منتخب كرواتيا فوزاً عريضاً على حساب منتخب كندا بنتيجة 4/1.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وكرواتيا بالمجموعة السادسة من كأس العالم

اقرأ أيضاً

وهناك إثنين من القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وكرواتيا القادمة بمونديال قطر 2022، حيث يمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports Max2" المشفرة، بالتعليق الصوتي للمعلق الجزائري الشهير "حفيظ دراجي".

كما تنقل أحداث مواجهة كرواتيا أمام بلجيكا عبر قناة "الكأس الرياضية Extra2"، من خلال باقة مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية.

موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا كأس العالم 2022 القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وكرواتيا توقيت مباراة بلجيكا ضد كرواتيا مباراة بلجيكا وكرواتيا مباراة كرواتيا وبلجيكا بلجيكا وكرواتيا