الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة غانا وأوروجواي الجمعة 2 ديسمبر 2022 في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

معلق مباراة غانا وأوروجواي الجمعة 2 ديسمبر 2022 في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
معلق مباراة غانا وأوروجواي الجمعة 2 ديسمبر 2022 في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

نكشف لكم في هذا المقال، عن ( معلق مباراة غانا وأوروجواي في كأس العالم 2022 - القنوات الناقلة لهذا اللقاء - موعد بداية المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية ).

موعد مباراة أوروجواي ضد غانا بكأس العالم

وتم الإستقرار على موعد مباراة غانا وأوروجواي في الجولة الثالثة والآخيرة بمرحلة دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب "ستاد الجنوب"، وذلك مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري.

وتنطلق صافرة بداية هذه المبارا في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 19:00 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة غانا وأوروجواي في كأس العالم 2022

معلق مباراة أوروجواي وغانا هو المعلق الرياضي "أحمد البلوشي"، الذي سيقوم بالتعليق الصوتي المباشر على أحداث ومجريات هذه المباراة، عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوروجواي؟

اقرأ أيضاً

وتم الكشف عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي وغانا بالمجموعة الثامنة من كأس العالم قطر 2022، حيث يمكنكم مشاهدة هذه المباراة حصرياً عبر قناة "beIN Sports Max2" المشفرة.

الجدير بالذكر أن منتخب غانا يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب هذه المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل منتخب الأوروجواي المركز الآخير برصيد نقطة واحدة.

معلق مباراة غانا وأوروجواي كأس العالم 2022 القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوروجواي توقيت مباراة غانا وأوروجواي موعد مباراة أوروجواي وغانا مباراة غانا وأوروجواي