الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة صربيا وسويسرا الجمعة 2-12-2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم قطر 2022

معلق مباراة صربيا وسويسرا الجمعة 2-12-2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم قطر 2022
معلق مباراة صربيا وسويسرا الجمعة 2-12-2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم قطر 2022

ننقل لكم في هذه السطور، كل ما تريد معرفته عن معلق مباراة صربيا وسويسرا في كأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة المرتقبة بين المنتخبين، والمقرر موعدها مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري.

ويتزيل منتخب صربيا جدول ترتيب المجموعة السابعة حتى الآن برصيد نقطة واحدة، بينما يأتي منتخب سويسرا بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط.

متى موعد مباراة صربيا ضد سويسرا بكأس العالم؟

وتحدد موعد مباراة سويسرا وصربيا لتقام مساء غداً الجمعة على أرضية ملعب "974"، لحساب منافسات الجولة الآخيرة من المجموعة السابعة بمونديال قطر 2022، والتي تضم أيضاً كلاً من منتخبات البرازيل والكاميرون.

وتنطلق مباراة صربيا أمام سويسرا مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة والقدس الشريف، الساعة العاشرة مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الساعة الحادية عشر ليلاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة صربيا وسويسرا في كأس العالم قطر 2022

اقرأ أيضاً

وبالحديث عن هوية معلق مباراة سويسرا وصربيا فقد أعلن المعلق الرياضي المصري "علي محمد علي" عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، أنه سوف يكون حاضراً داخل كابين التعليق الخاصة بقناة "بي إن سبورت" القطرية، للتعليق الصوتي على أحداث هذا القاء.

القنوات الناقلة لمباراة صربيا وسويسرا

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا وصربيا بمرحلة دور المجموعات من كأس العالم 2022، هى قناة "beIN Sports Max2" المشفرة، كما تنقل أحداث هذه المباراة عبر قناة "الكأس الرياضية Extra2".

معلق مباراة صربيا وسويسرا القنوات الناقلة لمباراة صربيا وسويسرا كأس العالم قطر 2022 موعد مباراة صربيا وسويسرا توقيت مباراة صربيا ضد سويسرا مباراة صربيا وسويسرا