الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

حكم مباراة إنجلترا والسنغال اليوم الأحد 4-12-2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم 2022

حكم مباراة إنجلترا والسنغال اليوم الأحد 4-12-2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم 2022
حكم مباراة إنجلترا والسنغال اليوم الأحد 4-12-2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم 2022

تعرف الآن على هوية حكم مباراة إنجلترا والسنغال اليوم الأحد، الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار مباريات دور الستة عشر من كأس العالم 2022.

موعد مباراة إنجلترا ضد السنغال اليوم في دور الـ16 من كأس العالم

وتحدد موعد مباراة السنغال وإنجلترا اليوم الأحد على ملعب "ستاد البيت"، ضمن مباريات كأس العالم قطر 2022، والتي تنطلق مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر ليلاً بتوقيت دولة الإمارات.

وسيلتقي الفائز من مباراة إنجلترا ضد السنغال أمام الفريق الفائز من مواجهة فرنسا وبولندا في الدور ربع النهائي من المونديال.

حكم مباراة إنجلترا والسنغال اليوم في كأس العالم 2022

وكشف الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن هوية حكم مباراة السنغال وإنجلترا اليوم حيث تم إسناد هذه المباراة إلى طاقم تحكيم من السلفادور بقيادة "إيفان بارتون"، ويعاونه كلاً من:

  • مساعد أول: دافيد موران
  • مساعد ثاني: كاثرين نيسبيت
  • حكم رابع: سعيد مارتينيز
  • حكم تقنية الفيديو "VAR": درو فيشر ومعه أرماندو فيلاريال
  • حكم تقنية التسلسل: كوي باركر ومعه نيكولاس جالو

ما هى القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والسنغال اليوم؟

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وإنجلترا اليوم هى قناة "beIN Sports Max1" المشفرة، إضافة إلى قناة "الكأس الرياضية Extra 1"، التي تنقل مباريات كأس العالم من خلال باقة قنوات "بي إن سبورت" القطرية.

حكم مباراة إنجلترا والسنغال اليوم القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والسنغال كأس العالم 2022 موعد مباراة إنجلترا والسنغال توقيت مباراة السنغال وإنجلترا مباريات اليوم