الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة كرواتيا واليابان الإثنين 5 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم

معلق مباراة كرواتيا واليابان
معلق مباراة كرواتيا واليابان

تعرف على معلق مباراة كرواتيا واليابان المُرتقبة بقوة من الجميع على هامش منافسات دور الـ 16 في كأس العالم قطر 2022، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لمنتخبي اليابان وكرواتيا.

ويلتقي المنتخب الكرواتي وصيف بطولة كأس العالم روسيا 2018 في لقاء قوي وناري مع المنتخب الياباني في مباراة سيحتضنها ستاد الجنوب.

ويدخل الكومبيوتر الياباني المباراة قادما من صدارة المجموعة الخامسة، ليقدم المفاجئة الكبرى في البطولة ليتصدر مجموعة على حساب منتخبي إسبانيا وألمانيا، منتخب اليابان جمع في رصيده 6 نقاط من خلال الفوز على ألمانيا أولا بنتيجة 2-1، ثم تلقى هزيمة على يد كوستاريكا بنتيجة 0-1، وبعدها فاز على منتخب إسبانيا بنتيجة 2-1.

وعلى الجانب الآخر يأتي منتخب كرواتيا بعدما حل ثانيا في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، تعادل سلبيا مع منتخب المغرب، ثم فاز على منتخب كندا بنتيجة 4-1، وبعدها تعادل سلبيا مع منتخب بلجيكا بدون أهداف، ليضرب موعدا ناريا في لقاء مصيري لا مجال فيه للحلول الوسطى أمام المنتخب الياباني.

موعد مباراة كرواتيا ضد اليابان في كأس العالم قطر 2022

اقرأ أيضاً

ويحين موعد مباراة كرواتيا واليابان غدا الإثنين الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022 في إطار مواجهات الدور ثمن النهائي من مونديال قطر.

ويحين موعد بداية اللقاء مع حلول الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، بينما في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة كرواتيا واليابان في كأس العالم

معلق مباراة كوراتيا واليابان سيكون المعلق الرياضي الشهير، التونسي "رؤوف بن خليف" والمُعين من جانب مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية.

في حين سيكون المعلق الرياضي "مصطفى العلوان" في الوصف والآداء الصوتي على مباراة فرنسا ضد كرواتيا من خلال قنوات الكأس الرياضية القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا واليابان بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا واليابان بث مباشر هي beIN Sports 2 MAX - Al Kaas 3 Extra بشكل مباشر وحصري.

تشكيل كرواتيا المتوقع أمام اليابان

  • حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش
  • خط الدفاع: بورنا سوسا – ديان لوفرين – يوشكو جفارديول – جوسيب يورانوفيتش
  • خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش – مارسيلو بروزوفيتش – لوكا مودريتش
  • خط الهجوم: إيفان بيريسيتش – ماركو ليفايا – أندري كراماريتش

تشكيل اليابان المتوقع أمام كرواتيا

  • حراسة المرمى: شويتشي جوندا
  • خط الدفاع: شوجو تانيجوشي – مايا يوشيدا – تاكيهيرو تومياسو
  • خط الوسط: يوتي ناجاتومو – هيديماسا موريتا – واتارو إندو – جونيا إيتو
  • خط الهجوم: دايتشي كامادا – دايزين ماييدا – تاكيفوسا كوبو
معلق مباراة كرواتيا واليابان معلق مباراة كرواتيا ضد اليابان القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا واليابان بث مباشر موعد مباراة كرواتيا واليابان كرواتيا ضد اليابان كأس العالم قطر 2022