الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة كرواتيا واليابان والقنوات الناقلة في دور الـ16 من كأس العالم 2022

موعد مباراة كرواتيا واليابان والقنوات الناقلة في دور الـ16 من كأس العالم 2022
موعد مباراة كرواتيا واليابان والقنوات الناقلة في دور الـ16 من كأس العالم 2022

ننقل لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة كرواتيا واليابان والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في دور الـ16 من كأس العالم 2022.

وسيلتقي الفائز من مواجهة اليابان وكرواتيا في الدور ربع النهائى أمام الفائز من مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية.

موعد مباراة كرواتيا واليابان في دور الـ16 من كأس العالم 2022

موعد مباراة كرواتيا ضد اليابان هو مساء يوم الإثنين القادم، الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، والتي تقام على ملعب "ستاد الجنوب"، ضمن مباريات دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022.

وتشاهدون أحداث هذا اللقاء مباشرة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة والقدس الشريف، السادسة مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، السابعة مساءاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا واليابان بكأس العالم

اقرأ أيضاً

وبالكشف عن القنوات الناقلة لمباراة اليابان وكرواتيا فسوف تتم عملية البث المباشر والنقل الحصري لهذه المباراة عبر قنوات "beIN Sports Max 1,3,4" المشفرة، إضافة إلى شاشة قناة "الكأس الرياضية Extra1".

الجدير بالذكر أن منتخب اليابان قد تأهل إلى هذا الدور بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة على حساب منتخبات إسبانيا وألمانيا التي ودعت منافسات كأس العالم من دور المجموعات، بينما تأهل منتخب كرواتيا إلى دور الـ16 كوصيف للمجموعة السادسة خلف منتخب المغرب المتصدر.

موعد مباراة كرواتيا واليابان القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا واليابان كأس العالم 2022 توقيت مباراة كرواتيا ضد اليابان مباراة كرواتيا واليابان أخبار ومباريات كأس العالم