الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم قطر 2022

نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم قطر 2022
نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم قطر 2022

نعرض لكم نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم قطر 2022، والتي انتهت منذ قليل على ملعب "974" بفوز كبير لصالح منتخب السامبا البرازيلية.

نتيجة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم قطر 2022

وحجز منتخب البرازيل مقعده في دور الثمانية من كأس العالم 2022، بعدما حقق فوزاً قاسياً على حساب منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 4/1، في مباراة استعراضية كبيرة من جانب لاعبي السليساو.

وضرب منتخب البرازيل موعداً نارياً في الدور ربع النهائي أمام منتخب كرواتيا، الذي تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على حساب اليابان بركلات الجزاء الترجيحية.

أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في دور الـ16 من كأس العالم

وافتتح منتخب البرازيل التسجيل مبكراً عند الدقيقة السابعة من بداية المباراة، بتسديدة رائعة من داخل المنطقة عن طريق "فينيسيوس جونيور"، ثم جاء الدور على "نيمار دا سيلفا" العائد من الإصابة، ليضيف الهدف الثاني للمنتخب البرازيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 12.

اقرأ أيضاً

وفي الدقيقة 28 تمكن "ريتشاليسون" من إضافة الهدف الثالث للسامبا، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، بعد عدة تمريرات أرضية رائعة بين لاعبي السليساو، لتنتهي في شباك منتخب كوريا الجنوبية.

وتمكن "لوكاس باكيتا" من تسجيل الهدف الرابع للبرازيل في الدقيقة 38، بعدما استقبل عرضية رائعة داخل المنطقة ويسدد الكرة من الهواء لتسكن الشباك، وينتهي الشوط الأول بتأخر كوريا الجنوبية بأربعة أهداف دون رد.

وبتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 76، تمكن المنتخب الكوري الجنوبي من تقليص النتيجة وإضافة الهدف الأول في شباك البرازيل عن طريق" سيونغ هو بايك"، لتنتهي المباراة بفوز البرازيل بنتيجة 4/1.

نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم كأس العالم قطر 2022 نتيجة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم نتائج مباريات اليوم