الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الإسماعيلي وفيوتشر الإثنين 12 ديسمبر 2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

معلق مباراة الإسماعيلي وفيوتشر الإثنين 12 ديسمبر 2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
معلق مباراة الإسماعيلي وفيوتشر الإثنين 12 ديسمبر 2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

معلق مباراة الإسماعيلي وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، هو ما يمكنكم الإطلاع عليه من خلال السطور القادمة بهذا المقال.

ويلتقى فريقي فوتشر والإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الإسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري موسم 2023/2022.

ما هو موعد مباراة الإسماعيلي ضد فيوتشر؟

ويحين موعد مباراة فيوتشر والإسماعيلي مساء يوم الإثنين القادم، الموافق 12 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة التي يحتضنها ملعب "ستاد الإسماعيلية الرياضي"، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 16:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر
  • الساعة 17:00 بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان والسودان
  • الساعة 18:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق وسوريا
  • الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة الإسماعيلي وفيوتشر في الدوري المصري

معلق مباراة فيوتشر أمام الإسماعيلي في الدوري المصري العام، هو المعلق الرياضي الكبير "بلال علام"، الذي سيقوم بمهمة الوصف والتعليق الصوتي المباشر على أحداث ومجريات هذه المباراة، وذلك من خلال قناة "أون تايم سبورت".

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفيوتشر

اقرأ أيضاً

وكشفت شبكة "أون تايم سبورت" الفضائية المصرية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفيوتشر النارية في الدوري المصري، حيث يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث هذا اللقاء لحظة بلحظة عبر شاشة قناة "On Time Sport HD2".

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد 13 نقطة، بينما يعاني فريق الإسماعيلي بشكل كبير، حيث يحتل المركز الـ16 برصيد نقطتين فقط.

معلق مباراة الإسماعيلي وفيوتشر الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفيوتشر توقيت مباراة الإسماعيلي ضد فيوتشر موعد مباراة الإسماعيلي وفيوتشر مباراة الإسماعيلي وفيوتشر