الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز الأحد 11 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز
تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز

تشكيلة الزمالك اليوم ضد بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة، هو ما يبحث عنه العديد من جماهير الكرة العربية والمصرية على وجه التحديد خلال الساعات الآخيرة.

ويتقاسم بيراميدز والزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري حتى الآن برصيد 11 نقطة لكل فريق، مما يشعل المنافسة بين الفريقين من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

متى موعد مباراة الزمالك بيراميدز في الدوري المصري 2022؟

ويحين موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم الأحد بتاريخ 11 من شهر ديسمبر الجاري، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، والمؤجلة بين الفريقين من منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022.

وأعلنت رابطة الآندية المصرية المحترفة عن موعد بداية مباراة بيراميدز والزمالك، والتي يمكنكم مشاهدتها ومتابعة أحداثها لحظة بلحظة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 19:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 21:00 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان
  • الساعة 18:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

تشكيلة الزمالك اليوم ضد بيراميدز الأقرب والمتوقعة

اقرأ أيضاً

وبنسبة كبيرة ستشهد تشكيلة الزمالك أمام بيراميدز اليوم الإعتماد على طريقة اللعب بخطة 3-4-3، وبتشكيلة متوازنة على الصعيدين الهجومي والدفاعي، والتي ستكون كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي
  • خط الوسط إمام عاشور - عمرو السيسي - محمد أشرف روقا - السيد نيمار
  • خط الهجوم: أحمد السيد زيزو - سيف الدين الجزيري - مصطفي شلبي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم المرتقبة من قبل جماهير كرة القدم المصرية على وجه التحديد، هى شبكة قنوات "أون تايم سبورت" الفضائية، التي تتيح إمكانية مشاهدة هذه المباراة من أي مكان في الدول العربية، حصرياً من خلال قناة "On Time Sport HD1"، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز تشكيلة الزمالك اليوم تشكيلة الزمالك أمام بيراميدز الزمالك ضد بيراميدز الزمالك وبيراميدز اليوم الدوري المصري 2022