الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة أرسنال وميلان اليوم الثلاثاء 13-12-2022 والقنوات الناقلة في كأس سوبر دبي

معلق مباراة أرسنال وميلان اليوم الثلاثاء 13-12-2022 والقنوات الناقلة في كأس سوبر دبي
معلق مباراة أرسنال وميلان اليوم الثلاثاء 13-12-2022 والقنوات الناقلة في كأس سوبر دبي

تستطيع الآن عزيزي القارئ من خلال هذا المقال، التعرف على هوية معلق مباراة أرسنال وميلان اليوم في كأس سوبر دبي بنسختها الأولى، كما يمكنكم أيضاً الإطلاع على القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة أرسنال ضد ميلان اليوم

ويحين موعد مباراة ميلان وأرسنال اليوم الثلاثاء، الموافق 13 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، في ثالث مباريات بطولة كأس سوبر دبي الودية التحضيرية، والتي تضم أربعة فرق من ثلاث دوريات أوروبية.

وتقام هذه المباراة على أرضية ملعب "آل مكتوم"، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 15:00 بتوقيت المغرب
  • الساعة 16:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 17:00 بحسب توقيت المملكة السعودية ودولة قطر
  • الساعة 18:00 بحسب توقيت دولة الإمارات

معلق مباراة أرسنال وميلان اليوم في كأس سوبر دبي

معلق مباراة ميلان ضد أرسنال اليوم هو المعلق الإماراتي المعروف "عبدالله السعدي"، الذي سيقوم بمهمة التعليق والآداء الصوتي على هذه المباراة، وذلك من خلال قناة "دبي الرياضية" الإماراتية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وميلان اليوم

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وميلان اليوم في إطار مباريات بطولة كأس سوبر دبي، فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً من خلال قناة "دبي الرياضية HD1".

الجدير بالذكر أن بطولة كأس سوبر دبي تضم أربعة فرق، وهما كلاً من ليفربول وأرسنال من الدوري الإنجليزي، ايسي ميلان من الدوري الإيطالي، وأخيراً أولمبيك ليون من الدوري الفرنسي.

معلق مباراة أرسنال وميلان اليوم القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وميلان كأس سوبر دبي موعد مباراة أرسنال وميلان اليوم توقيت مباراة أرسنال ضد ميلان اليوم مباراة أرسنال وميلان أرسنال وميلان