الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال ووست هام والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال ووست هام والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة أرسنال ووست هام والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يترقب عدد كبير للغاية من متابعي وجماهير البريميرليج في الوطن العربي، الإعلان عن موعد مباراة أرسنال ووست هام القادمة في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، وهو ما نخبركم به تفصيلاً من خلال السطور التالية بهذا المقال.

موعد مباراة أرسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي

ويحين موعد مباراة أرسنال ضد وست هام بالجولة السابعة عشر من عمر منافسات الموسم الجاري من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء يوم الإثنين المقبل، الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "الإمارات" معقل الجانرز التاريخي بمدينة لندن الإنجليزية.

وسبق وأن أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" عن موعد مباراة وست هام أمام أرسنال، حيث تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام؟

وللإجابة عن سؤال القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام القادمة في البريميرليج، فقد أعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية المعروفة، التي تستحوذ على حقوق بث ونقل كل ما يتعلق بمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أنها سوف تقدم فرصة مشاهدة هذا اللقاء مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة.

اقرأ أيضاً

ويحافظ الجانرز على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي منذ انطلاق البطولة وحتى الآن برصيد 37 نقطة، بينما يأتي فريق وست هام يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.

موعد مباراة أرسنال ووست هام القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام الدوري الإنجليزي البريميرليج توقيت مباراة أرسنال ووست هام موعد مباراة أرسنال القادمة مشاهدة مباراة أرسنال ووست هام