الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة بي اس جي اليوم ضد ستراسبورج الأربعاء 28 ديسمبر 2022 في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

تشكيلة بي اس جي اليوم ضد ستراسبورج
تشكيلة بي اس جي اليوم ضد ستراسبورج

تعرف الآن على تشكيلة بي اس جي اليوم ضد ستراسبورج الأقرب والمتوقعة في الدوري الفرنسي موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على موعد والقنوات الناقلة لهذه المباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج بالدوري الفرنسي

ويحين موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، وذلك ضمن مباريات الإسبوع السادس عشر من عمر مباريات الدوري الفرنسي، والتي تقام على أرضية ملعب "حديقة الآمراء"، معقل البي اس جي التاريخي بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتقام هذه المباراة مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية و دولة قطر، الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة بي اس جي اليوم ضد ستراسبورج المتوقعة

تشكيل باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج اليوم بقيادة المدرب "كريستوف جالتييه" من المرجح وبنسبة كبيرة أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمي: دوناروما
  • خط الدفاع: بيرنات - ماركينيوس - راموس - ماكيلي
  • خط الوسط: فيتينيا - فيراتي - فابيان رويز
  • خط الوسط الهجومي: سولير
  • خط الهجوم: نيمار - ايكتيكي

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج اليوم

اقرأ أيضاً

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج اليوم هى قناة "beIN Sports HD1" المشفرة، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم.

تشكيلة بي اس جي اليوم ضد ستراسبورج تشكيلة بي اس جي اليوم تشكيلة بي اس جي ضد ستراسبورج تشكيل باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج الدوري الفرنسي