الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

ننشر لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي موسم 2023/2022، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات والمغرب.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الفرنسي، هو مساء يوم الأربعاء المقبل، بتاريخ 28 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022.

وتقام هذه المباراة على أرضية ملعب "حديقة الآمراء"، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 21:00 بتوقيت المغرب
  • الساعة 22:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية و دولة قطر
  • الساعة 00:00 بتوقيت دولة الإمارات

وينفرد البي آس جي بصدارة جدول ترتيب "الليجا 1" حتى الآن برصيد 41 نقطة، بينما يأتي فريق ستراسبورج في المركز قبل الآخير برصيد 11 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بالدوري الفرنسي

اقرأ أيضاً

وبالكشف عن القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج فقد أعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، التي تستحوذ على حقوق البث المباشر والنقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي في السنوات الآخيرة، أنه يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD1" المشفرة.

ويتربع "كيليان مبابي" على قائمة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 12 هدف، متفوقاً على زميله في باريس سان جيرمان "نيمار دا سيلفا"، الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 11 هدف.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج الدوري الفرنسي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج توقيت مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج