الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة موناكو ومارسيليا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

موعد مباراة موناكو ومارسيليا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي
موعد مباراة موناكو ومارسيليا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

يقدم لكم موقعنا فرصة الإطلاع على موعد مباراة موناكو ومارسيليا اليوم، والقنوات الناقلة لهذه القمة النارية في الجولة الخامسة عشر من منافسات الموسم الجاري ببطولة الدوري الفرنسي، كما يمكنك التعرف على معلق المباراة وتوقيت انطلاقها في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة موناكو ومارسيليا اليوم بالدوري الفرنسي

وتحدد موعد مباراة موناكو ضد مارسيليا اليوم الأحد، الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري، بقمة مباريات اليوم في الدوري الفرنسي، والتي تنطلق في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 23:45 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة موناكو ضد مارسيليا اليوم في الدوري الفرنسي

وتم تعيين معلق مباراة موناكو أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي، من قبل قناة "بي إن سبورت القطرية، حيث أُسندت مهمة الوصف والتعليق الصوتي المباشر على هذه المباراة إلى المعلق المصري الشهير "علي محمد علي".

القنوات الناقلة لمباراة موناكو أمام مارسيليا اليوم

وكانت القنوات الناقلة لمباراة موناكو ومارسيليا في الجولة الـ15 من "الليجا 1"، هي قناة "beIN Sports HD2" المشفرة، وذلك في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق مارسيليا يتقاسم المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي حتى الآن مع فريقي موناكو ولوريان، برصيد 27 نقطة لكل فريق، وبفارق 11 نقطة كاملة عن فريق باريس سان جيرمان المتصدر.

موعد مباراة موناكو ومارسيليا اليوم القنوات الناقلة لمباراة موناكو ومارسيليا اليوم الدوري الفرنسي توقيت مباراة موناكو ضد مارسيليا مباريات اليوم مباراة موناكو ومارسيليا