الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال السبت 7-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال السبت 7-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
معلق مباراة ريال مدريد وفياريال السبت 7-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

ننشر لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن هوية معلق مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، والذي يجمع بين الفريقين في قمة مبارايات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني موسم 2023/2022.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الليجا الإسبانية

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال بالإسبوع الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، هو مساء يوم السبت المقبل، الموافق 7 من شهر يناير للعام الميلادي 2023.

وتقام هذه المباراة على أرضية ملعب "لا سيراميكا" معقل فريق فياريال، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 17:15 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 18:15 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 19:15 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

وكشفت قناة "بي إن سبورت" القطرية، عن إسم معلق مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني، حيث قامت إدارة القناة السابق ذكرها، بإسناد مهمة الوصف والتعليق الصوتي المباشر على أحداث ومجريات هذا اللقاء، إلى المعلق الرياضي الكبير "حفيظ دراجي".

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة فياريال وريال مدريد هى شبكة قنوات "بي إن سبورت"، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، والتي توفر فرصة مشاهدة ومتابعة هذه المباراة لحظة بلحظة، مباشرة وحصرياً عقرب قناة "beIN Sports HD1" المشفرة.

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال الدوري الإسباني موعد مباراة ريال مدريد وفياريال مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال توقيت مباراة ريال مدريد ضفياريال