الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

ما هو موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة؟

ما هو موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة؟
ما هو موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة؟

ما هو موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني، وما هى القنوات الناقلة لهذه المباراة المرتقبة في ديربي مدينة كتالونيا، والذي يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة للغاية من قبل مشجعي الفريقين، كل ذلك نجيب عنه تفصيلاً من خلال هذا المقال.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول بالجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/2022، هو مساء يوم السبت المقبل، الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري.

ويحتضن ملعب "سبوتيفاي كامب نو" معقل البارسا التاريخي، مباراة برشلونة وإسبانيول، والتي تقرر انطلاقها من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 14:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر
  • الساعة 15:00 بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان والسودان
  • الساعة 16:00 بتوقيت السعودية وقطر وسوريا والعراق والكويت
  • الساعة 17:00 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول في الليجا الإسبانية

وبسبب زيادة عمليات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة إسبانيول وبرشلونة فسوف يمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات هذا اللقاء، من أي مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط، مباشرة وحصرياً عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قناة "beIN Sports HD1" المشفرة.
  • قناة "beIN Sports 4k" المشفرة.

اقرأ أيضاً

ويحافظ برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى هذه اللحظة برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بينما على الجانب الأخر يأتي إسبانيول بالمركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول الدوري الإسباني القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول الساعة كام مباراة برشلونة وإسبانيول موعد مباراة برشلونة القادمة