الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نتفليكس تستعد لإنتاج وثائقي مليوني حول تتويج مانشستر سيتي

نتفليكس
نتفليكس
أفادت تقارير صحفية موثوقة بأن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي سيكون على موعد مع إنتاج وثائقي ضخم من قبل منصة "نتفليكس" العالمية، يسلط الضوء على نجاحاته في الموسم الرياضي 2022-2023، حيث تمكن الفريق البريطاني من تحقيق إنجازات هائلة، من بينها ثلاثية الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الانجليزي، ولقب دوري أبطال أوروبا.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم بيع حقوق تصوير كواليس الموسم التاريخي لنتفليكس بمبلغ ضخم يتألف من 7 أرقام، مما يجعل هذا الاتفاق يحمل السمة القياسية.

من المتوقع أن يتم الكشف عن الإعلان الدعائي للوثائقي هذا الأسبوع، ومن المتوقع عرض السلسلة المكونة من 6 حلقات في الثاني من أبريل المقبل.

يُشار إلى أن هذا ليس الموسم الأول الذي يتم إنتاج وثائقي حول فريق مانشستر سيتي، حيث قد قدمت منصة "أمازون برايم" سلسلة مماثلة عن الموسم 2017-2018 الذي توج فيه الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز. وقد أصدر النادي أيضًا فيلمين وثائقيين على قناته التلفزيونية الخاصة في عامي 2021 و2022.

نتفليكس مانشستر سيتي فيلم وثائقي الموسم الرياضي الثلاثية الدوري الانجليزي كأس الاتحاد الانجليزي دوري أبطال أوروبا أمازون قناة تليفزيونية