الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

إمام عاشور يقتحم قائمة الأساطير في تاريخ لقاءات القمة

امام عاشور-الاهلي
امام عاشور-الاهلي

في لحظة تاريخية استثنائية، اقتحم إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي قائمة الأساطير في تاريخ لقاءات القمة بين الأحمر والزمالك.

وذلك بفضل الهدف الذي سجله في الدقيقة 84، حسم فوز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس مصر 2023 الذي أُقيم على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

بهذا الإنجاز الرائع، أصبح إمام عاشور ثامن لاعب يسجل بقميص الكبيرين الأهلي والزمالك في مباريات القمة. ويضاف اسمه إلى قائمة تضم نجوماً كبارًا عبر العقود، ممن تربعوا على عرش التألق في أهم اللحظات.

كما حصل إمام عاشور لاعب الأهلي على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الزمالك، بعد تسجيله هدف التقدم للأهلي قبل أن يصنع الهدف الثاني بتوقيع أفشة، ليقود فريقه نحو التتويج بلقب الكأس للمرة 39 في تاريخه.
ومن المقرر أن يحصل عاشور على جائزة مالية قيمتها 50 ألف دولار والمرصودة من قبل موسم الرياض لأفضل لاعب في مباراة نهائي الكأس.

كان الهدف الذي سجله عاشور هو العنصر الحاسم الذي قاد الأهلي للفوز باللقب، وسط منافسة شرسة من الزمالك، وبهذا الإنجاز، يكون عاشور قد سجل للمرة الثانية على التوالي في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، حيث سجل للزمالك في نهائي 2021 الذي انتهى بفوز الأبيض 2-1.

تألق عاشور يبرز تميزه وإسهامه الكبير في تحقيق الإنجازات للأهلي، ويضع اسمه في سجل التاريخ ليظل محفورًا كأحد أساطير الدوري المصري.

امام عاشور الاهلي رجل المباراة اساطير الزمالك نهائي كأس مصر الأول بارك المملكة العربية السعودية 50 ألف دولار أفضل لاعب موسم الرياض