الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ريمونتادا تقود بورنموث للفوز علي لوتون تاون الدوري الانجليزي

بورنموث-لوتون تاون-الدوري الانجليزي
بورنموث-لوتون تاون-الدوري الانجليزي

في مباراة مثيرة ومعادة من الجولة 17 بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، نجح فريق بورنموث في تحقيق انتصار رائع على ضيفه لوتون تاون بنتيجة 4-3، في ملعب "فيتاليتي"، مساء اليوم الأربعاء.

وكانت هذه المباراة قد تم إلغاؤها في ديسمبر الماضي بسبب إصابة خطيرة تعرض لها لاعب لوتون تاون توم لوكير، الذي نُقل إلى المستشفى بعد توقف المباراة في الدقيقة 59.

وعلى أرضية الملعب، كان لوتون تاون هو السيد المطلق في الشوط الأول، حيث تقدم بهدافين سجلهم تاهيت تشونج وتشيدوزي أوجبيني وروس باركلي في الدقائق 9 و31 و46.

ومع بداية الشوط الثاني، قدّم بورنموث أداءً قويًا وقلب الطاولة على ضيفه، حيث سجل أربعة أهداف متتالية، من خلال أهداف كل من دومينيك سولانكي، وإيليا زابارني، وأنطوان سيمينو "ثنائية" في الدقائق 50 و62 و64 و83.

وبهذا الانتصار، رفع بورنموث رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع بالدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد لوتون تاون عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر، مهددًا بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

بورنموث لوتون تاون الدوري الانجليزي ريمونتادا ديسمبر توم لوكير تاهيت تشونج روس باركلي دومينيك سولانكي ايليا زابارني انطوان سيمينو الدرجة الثانية