الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تعادل دراماتيكي بين إسبانيا والبرازيل في مباراة ودية مثيرة

البرازيل-اسبانيا
البرازيل-اسبانيا

في لقاء ودي شهده ملعب "سانتياجو برنابيو"، تعادل منتخب إسبانيا مع نظيره البرازيلي بنتيجة 3-3 في مباراة مثيرة جمعتهما مساء الثلاثاء، تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخبين للتحديات القادمة.

افتتحت الأهداف لإسبانيا عن طريق رودريجو هيرنانديز الذي سجل هدفين من ركلتي جزاء في الدقائق 13 و36، وأضاف داني أولمو الهدف الثالث في الدقيقة 87. بينما سجل للبرازيل رودريجو، إندريك، ولوكاس باكيتا من ركلة جزاء في الدقائق 40، 50، و90 على التوالي.

يأتي هذا التعادل بعد فوز المنتخب البرازيلي على إنجلترا في مباراة ودية سابقة بهدف دون رد، حيث يسعى منتخب السامبا بقيادة مدربه الجديد إلى تحسين أدائه قبل خوض كوبا أمريكا المقبلة.

وخاضت البرازيل المباراة بغياب عدد من لاعبيها البارزين مثل إيدرسون، أليسون، ماركينيوس، وكاسيميرو، بينما يستمر غياب نيمار دا سيلفا.

من جهتها، تعرضت إسبانيا لخسارة مفاجئة أمام كولومبيا في مباراة أخرى، وهي تستعد لمنافسات بطولة يورو 2024 التي تضم منتخبات كرواتيا وإيطاليا وألبانيا في المجموعة الثانية.

وجاء تشكيل المنتخبين كالتالي:

تشكيلة إسبانيا: أوناي سيمون، كارفخال، لي نورماندو، لابورت، كوكوريلا، رودريجو، فابيان رويز، داني أولمو، لامين يامال، موراتا، نيكو ويليامز.
تشكيلة البرازيل: بينتو، دانيلو، برونو، بيرالدو، وينديل، جيماريش، جواو جوميز، لويس باكيتا، فينيسيوس جونيور، رودريجو، رافينيا.

البرازيل اسبانيا سانتياجو برنابيو منتخب لقاء ودي رودريجو هيرنانديز ركلة جزاء داني اولمو اندريك باكيتا انجلترا السامبا كوبا امريكا ايدرسون ماركينيوس كاسيميرو نيمار كولومبيا يورو2024 كرواتيا ايطاليا البانيا فينيسيوس لامين يامال