الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وغرناطة والقنوات الناقلة السبت 8 يناير 2022 في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة وغرناطة
معلق مباراة برشلونة وغرناطة

معلق مباراة برشلونة وغرناطة هو ما ينال بحثا مكثفا للغاية في الوقت الراهن من كافة عشاق ومحبي البرسا. حيث يتأهب فريق برشلونة بقيادة مدربه تشابي هيرنانديز لينزل ضيفا ثقيلا على فريق روبيرت مورينو لحساب مواجهات الجولة رقم 20 في الدوري الإسباني.

ويفتتح ستاد "لوس كارمينيس" ليحتضن مواجهة الفريقين غدا السبت بتاريخ 8 يناير 2022. والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 7:30 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة. لكن في تمام الساعة 8:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. أي في تمام الساعة 9:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وقد تواجه الفريقان في الموسم الحالي بالدور الأول من الليجا، وكانت المباراة بتاريخ 20 سبتمبر 2021 على ستاد كامب نو. وحل التعادل الإيجابي حينها وسيطا بين الفريقين بهدف في كل شبكة. تقدم دومينجوس دوارتي بهدف أول لمصلحة غرناطة في الدقيقة 2. لكن جاء التعادل عن طريق المدافع رونالد أراوخو في آخر دقائق المباراة.

معلق مباراة برشلونة وغرناطة والقنوات الناقلة

وتم تعيين المعلق الرياضي الشهير، التونسي "عصام الشوالي" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات المباراة. والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة بي ان سبورتس 1 بريميوم.

ويحتل البرسا حاليا المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا وفي رصيده 31 نقطة. لأن فريق برشلونة لعب حتى الآن 19 لقاء بواقع "8 انتصارات - 7 تعادلات - 4 هزائم".

بينما يأتي فريق غرناطة في المركز الثالث عشر وفي رصيده 23 نقطة. حيث خاض الفريق حتى الآن 19 مباراة حقق خلالهم "5 انتصارات - 8 تعادلات - 6 هزائم".

معلق مباراة برشلونة وغرناطة معلق مباراة برشلونة اليوم معلق مباراة برشلونة ضد غرناطة